قال الفنان طارق لطفي إن فريق عمل مسلسل "بين عالمين" اكتمل بالفعل وتم التعاقد مع جميع المشاركين فيه، والمقرر عرضه خلال ماراثون دراما رمضان المقبل.

وأضاف لطفي - إنه بدأ تصوير دوره قبل عدة أيام، وسيواصل التصوير بلا توقف خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن المخرج بدأ العمل بتصوير مشاهد الفنانة لقاء الخميسي، وفق ما نشرته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأوضح أن المسلسل يتناول قضية تدور في إطار اجتماعي، وفكرته تعتمد على الاختيارات، مشيرا إلى أنه لن يشارك في أعمال أخرى لموسم رمضان المقبل.

وأعرب لطفي عن سعادته ببدء تصوير مسلسله الجديد" بين عالمين" الذي يخوض به سباق رمضان المقبل، متمنيا أن يحقق المسلسل نفس النجاح الذي حققته أعماله الفنية التي قدمها خلال الأعوام الماضية، لافتا إلى أن العمل سيشكل مفاجأة للجمهور لتناوله قضية اجتماعية وهي أن اختيار الإنسان في مسألة ما قد يغير حياته بأكملها.

مسلسل "بين عالمين" هو التعاون الثاني بين طارق لطفى والمنتج تامر مرسى، بعدما قدما سويا مسلسل "شهادة ميلاد" العام الماضي، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، والعمل بطولة طارق لطفى، هشام سليم، فيدرا، وعدد آخر من النجوم، منتج فني أحمد السيد، تأليف أيمن مدحت، إخراج أحمد مدحت، إنتاج سينرجى تامر مرسي.