أعلنت الممثلة المغربية الشابة صفاء حبيركو أنها ستدخل القفص الذهبي قريبا، وأكدت صفاء أن مشروع الزواج بات حلما قريب التحقق.

تصريح الممثلة المغربية التي نالت إعجاب وتتبع الجمهور المغربي بعد مشاركتها في السلسلة التلفزية الناجحة "وعدي" التي عرضت في رمضان الأخير، على هامش مشاركتها في برنامج "رشيد شو" الذي تم عرضه مساء الجمعة 12 فبراير 2016 على القناة الثانية المغربية.

صفاء حبيركو تحدثت عن دور البطولة الذي لعبته في سلسلة "وعدي" وقالت إن مخرج السلسلة وضع فيها ثقته، مضيفة أن الجمال يلعب فعلا دورا في النجاح، لكنه ليس الوحيد إن لم تكن هناك موهبة وقالت في هذا الصدد : "الجمال وحده غير كافي لابد من الموهبة فلا يمكن للمخرج أن يعطيني دورا مهما فقط لأنني جميلة ..".

من جهة أخرى وفي لقطة طريفة قالت صفاء حبيركو إنها مستعدة للتخلي عن المجال الفني إذا طلب منها زوجها ذلك، وهو الأمر الذي أثار موجة تصفيقات وضحك داخل بلاطو البرنامج.

وفي سؤال لمقدم البرنامج "إذا اكتشفت بعد الزواج أن زوجك بخيل؟" قالت صفاء إنها لن يكون لها أي رد فعل، لكن ذلك لن يدفعها أبدا إلى طلب الطلاق، وأضافت حبيركو إنها مستعدة لمعاملة حماتها (والدة زوجها) كما تعامل زوجها تماما.

وفي سؤال لرشيد العلالي مقدم البرنامج : إذا طلب منك زوجك السماح له بالزواج من زوجة أخرى؟ قالت صفاء إن هذا الافتراض لن يحصل مع زوجها، فيما بدى ثقة نفس كبيرة لدى الممثلة المحبوبة لدى الجمهور المغربي.