أصبحت مشاركة جناح أتلتيكو مدريد في قبل نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم ضد الغريم التقليدي ريال مدريد محل شك، بعدما أكد النادي إصابته بالتواء في الترقوة خلال الهزيمة 0-1 أمام فياريال في دوري الدرجة الأولى الإسباني أمس الثلاثاء.

وشارك فرناندو توريس بدلاً من لاعب منتخب بلجيكا في الدقيقة 72، عقب اصطدامه بمدافع فياريال أنطونيو روكافينا بعد 16 دقيقة من اشتراكه بدلاً من نيكو غايتان.

وقال أتلتيكو في بيان دون أن يحدد المدة التي سيغيب فيها كاراسكو: "خضع اللاعب البلجيكي لفحص بالأشعة وأوضح تقرير الطاقم الطبي إصابته بالتواء من الدرجة الأولى في الترقوة".

وقال قائد أتلتيكو غابي إنه يخشى أن يغيب زميله عن مباراتي ريال، الأولى بإستاد سانتياغو برنابيو في 2 مايو (أيار) والثانية بإستاد فيسنتي كالديرون في العاشر من الشهر نفسه.

وأبلغ غابي محطة كادينا سير الإذاعية: "تبدو إصابة كاراسكو سيئة جداً.. لم يستطع تحريك يده، أخشى أنه سيغيب عن مباراتي دوري أبطال أوروبا".

وسجل كاراسكو هدف أتلتيكو في التعادل 1-1 مع ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، لتمتد المباراة إلى وقت إضافي وركلات ترجيح تفوق فيها ريال.

وأحرز اللاعب البلجيكي 14 هدفاً في جميع المسابقات هذا الموسم.

ويحتل اتليتيكو المركز الثالث في الدوري برصيد 68 نقطة بعد خسارته أمام فياريال وهي هزيمته الأولى في 13 مباراة بجميع المسابقات والثانية فقط في 2017.