انتهى الفنان شريف رمزي من تصوير 50% من مشاهده في مسلسل "سبع صنايع"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي من خلال حلقات متصلة منفصلة، ويجري تصوير مشاهده بالكامل داخل ديكور عمارة يتبادل عليه الشخصيات.

وأثنى شريف رمزي، على السيناريو الخاص بمسلسل "سبع صنايع"، مشيرا إلى أن حلقاته تمت صياغتها بشكل محكم وفي إطار كوميدي مختلف، بمشاركة عدد من نجوم الصف الأول سيقومون بتقديم "صنعة" أو حرفة معينة داخل العمارة خلال كل حلقة من حلقات المسلسل في إطلالة جديدة ومختلفة لهم في عالم الدراما.

ونوه بأن مشاركة نجوم الصف الأول كضيوف شرف في حلقات المسلسل أمر لايقلل من شأنهم، لافتا إلى أن كبار نجوم الفن يشاركون في بعض الأعمال كضيوف شرف، وأوضح أن أهم ما يميز مشاركة النجوم في حلقات المسلسل أن كل منهم بطل الحلقة التي يشارك فيها بدور مهم للغاية.

وقال إنه يجري حاليا تكثيف ساعات تصوير المسلسل من أجل الانتهاء منه في الموعد المحدد له، معربا عن أمله في أن يحظى العمل برضا واستحسان الجمهور عند عرضه على شاشة التليفزيون.

المسلسل إخراج تغريد العصفوري وماري بادير، وتأليف ورشة كتابة تحت إشراف تامر عبد الحميد، وبطولة شريف رمزي، إنجي وجدان، مي سليم، ياسر الطوبجي، محمد متولي، خالد عليش وعرفة عبد الرسول، إلى جانب عدد من نجوم الصف الأول كضيوف شرف للحلقات.

وعن فيلمه الكوميدي الرومانسي الجديد، قال إنه يجري حاليا كتابة السيناريو الخاص بالعمل، على أن يتم البدء في التحضيرات الخاصة بعملية التصوير بعد انتهاء شهر رمضان المقبل، نظرا لانشغاله حاليا بتصوير مسلسله الجديد.