قال المدير الفني لإشبيلية، الأرجنتيني خورخي سامباولي، عقب فوزهم على الجار الأندلسي غرناطة 2-0، في مستهل الجولة 33 بالليغا، إنه يتمنى أن يتمكن فريقه من المنافسة على المركز الثالث، مؤكداً إزاء شائعات رحيله المحتمل عن الفريق أنه "سيترك كل شيء من أجل أن يواصل الفريق حصد النقاط واحتلال أفضل مركز ممكن".

وقال المدرب الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة، حول منافستهم على المركز الثالث: "أتلتيكو سيواصل حصد النقاط بالتأكيد حتى النهاية، لهذا فسيحاول إشبيلية اللحاق بهم أيضاً في كل مباراة، لكي نظل داخل المنافسة وانتظار تعثر أتلتيكو في أي مباراة".

وأضاف: "المباراة المقبلة أمام سيلتا فيغو ستكون صعبة للغاية، لكننا سنقاتل في كل المباريات المقبلة بنفس التصميم وأتمنى أن نتمكن في النهاية من الفوز بالمركز الثالث".

وحول إذا ما سمع أي صافرات استهجان ضده من قبل الجماهير إزاء رحيله المحتمل عن الفريق بنهاية الموسم من أجل تدريب المنتخب الأرجنتيني، أوضح: "بالطبع سأبذل أقصى ما لدي من أجل أن يواصل الفريق حصد النقاط واحتلال أفضل مركز ممكن في النهاية، وهذا أمر لن أتنازل عنه"، مشدداً على أنه "لا يفكر سوى في حاضر الفريق، وهو الأمر الهام للغاية بالنسبة للنادي".

وأضاف بأنه لن يشتت تركيزه وسيركز في الحاضر فقط، وأنه يشكر الاتحاد على التفكير في التعاقد معه، "لأن هذا يعد شرفاً له كأرجنتيني"، وأنه رفض هذا العرض في بداية الموسم نظراً "لارتباطه مع هذا النادي".