بمناسبة عيد الحب والعشاق، ومن خلال كلمات وجدانية صادقة ممزوجة بلحن موسيقي من بأسلوب الجاز، أطلقت الفنانة الأردنية زين عوض عملا غنائيا حمل عنوان "بشتاقلك" تعاونت في كلماتها مع الإعلامية إيمان العكور وفي التوزيع الموسيقي والمكساج مع المايسترو خالد مصطفى، وذلك من ألحانها نفسها.

وأوضحت زين عوض أنها سعيدة بهذا العمل الجديد الذي يحمل أسلوباً مختلفاً ومميزاً في الطرح، وقالت إنها نفذت العمل ما بين استوديوهات الإمارات والأردن، مؤكدة سعادتها بهذا بإطلاق هذا العمل بأسلوب الجاز بحيث تتناسب أجواء العمل مع جو شهر فبراير، حيث جاء عملية مونتاج الأغنية التي طرحت عبر موقع "اليوتيوب" على يد المخرج جلال عبد الحميد.

وتأتي الأغنية العاطفية الجديدة "بشتاقلك" بصوت وألحان زين، بعد أن قدمت مؤخراً أغنية وطنية حملت عنوان "صرخة عهد" التي تضامنت من خلالها مع الطفلة الفلسطينية عهد التميمي، من كلماتها وألحانها وتوزيع خالد مصطفى، والتي لاقت نجاحاً وانتشاراً كبيراً بين الجمهور العربي.

من جهة أخرى، وعلى صعيد الحفلات الغنائية، تحيي زين عوض حفلاً غنائياً في مدينة أبوظبي من تنظيم مجلس العمل الفلسطيني في اليوم العائلي المفتوح يوم 23 فبراير الجاري 2018 وذلك في نادي الجولف السياحي، حيث ستقدم مجموعة كبيرة من أغنياتها الى جانب بعض الأعمال التراثية الغنائية المتنوعة من موسيقى الوطن العربي، وذلك برفقة فرقتها الموسيقية.