تستعد الفنانة حورية فرغلي، لتصوير دورها بفيلم "حب رومانسي بنفسجي"، والذي تتعاون من خلاله للمرة الأولى مع المخرج يسرى نصر الله، ويشاركها بطولته رمزي لينر، ومن تأليف عمر شاكة وزكي فطين عبدالوهاب.

وأكدت حورية في تصريحات خاصة لـ24، أنها سعيدة بالتعاون الأول الذي يجمعها بالمخرج يسرى نصر الله، موضحة أن قصة فيلمها الجديد تدور حول فتاة أجنبية ترتبط بشاب مصري، وتنشأ بينهما قصة حب ليقوم بتعليمها اللغة العربية، مشيرة إلى أنها "بذلت مجهوداً كبيراً، لتحوز على ثقة جمهورها"، ومن المنتظر أن يشارك الفيلم في مهرجان "كان" السينمائي.

مهرجان دبي السينمائي
وأوضحت الفنانة الشابة أنه من المقرر مشاركة فيلمها "ديكور"، في النسخة القادمة من مهرجان دبي السينمائي، والذي صور بتقنية غريبة على المجتمع المصري، وهي الأبيض والأسود، التي لم تعد مستخدمة، كما سيشارك الفيلم في مهرجان لندن.

ويشارك حورية في بطولة الفيلم، خالد أبو النجا وماجد الكيدواني، بينما تدور أحداثه حول فتاة تعمل في مجال تصميم ديكورات الأفلام، وتمر بتغيرات وصعوبات، تخلق قوتها الداخلية، لتشكل رسالة الفيلم بأن الحياة لا تتوقف عند الوقع بالمشاكل.

كما أكدت حورية عدم خوفها من الشخصيات الجديدة التي تجسدها، بعد أن تميزت بأدوار الإغراء خلال الأعوام الماضية، لتقدم في فيلمها الجديد "ديكور" دور الفتاة الرقيقة، مضيفة أن الفنان الذكي يستطيع تمثيل كل الأدوار.

على جانب آخر، أشارت حورية أنها غير نادمة على أعمالها السابقة، مثل "عبده موته، وقلب الأسد"، إذ نالت تلك الأفلام "حب الجمهور".  وبينت الفنانة ارتياحها لعائلة السبكي، التي أنتجت لها العديد من الأفلام، والتي وصفتها بالجرأة في زمن اتسم بالخوف من تقديم الأعمال الجديدة والمختلفة.

 

 

*نقلا عن 24 الاماراتي