بوابة افريقيا الاخبارية

حورية فرغلي تكشف سراً خطيراً عن حالتها الصحية

May 01, 2016
مواقع - بوابة افريقيا الإخبارية

أكدت الفنانة حورية فرغلي خلال وجودها ضيفة مع الاعلامي عمرو الليثي في برنامجه “بوضوح” على قناة “الحياة”، أنها حرمت من الإنجاب وهي مقبلة الآن على سن الاربعين وكان الدكتور دائما ينصحها بضرورة الزواج في الـ 10 سنوات الماضية لكنه لم يحدث.

وكشفت “حورية”، سرا خطير عن حالتها الصحية بقيامها بإجراء عملية جراحية من أجل استئصال الرحم خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب إصابتها بأورام، موضحة أنها حالة وراثية في العائلة، قائلة: “جدتي وأختي أصيبتا بتلك الحالة، والحمد لله أنا راضية عن حالتي وأفضل من أن أنجب ابن يكون مريضا أو معاقا.

وأوضحت حورية فرغلي، أن جزءا من الوسط الفني “ملوث” ولا أثق بأحد فيه على سر، كما أن لبلبة من أصدقائها المقربين وهو نفس الحال بالنسبة للنجمة نيللي كريم.

واستطردت حورية:” أنا حريصة على البعد عن الوسط الفني لأن المجال ملوث وبه كذب ونميمة وكلام في أعراض الناس ومكائد وخطف أدوار وهذا حصل معي في مسلسل “سجن النسا” وكنت سأقوم بدور في المسلسل وتم خطف الدور واختيار ممثلة أخرى بعد الاتصال بي".

وروت “فرغلي” حقيقة خضوعها لعمليات التجميل قائلة،”كنت أقوم بتمثيل مشاهد وأنا مريضة ولكني أتعرض للكلام على أني قمت بعمليات تجميل كثيرة، وأصبحت مناخيري أشهر من مناخير أبو الهول”.

المصدر ــ موقع محيط


رابط مختصر

عبر عن رأيك

من يتحمل مسؤولية الإنفلات الأمني في منطقة ابوسليم في طرابلس ؟