وافقت اللجنة التسييرية للهيئة العامة للشباب والرياضة على صيانة المدينة الرياضية بمنطقة العزيزية بجميع مرافقها بالإضافة إلى ميدان الفروسية بالمنطقة خلال الأسابيع القادمة.

وقال رئيس اللجنة التسييرية للهيئة زياد قريرة عقب زيارة تفقدية قام بها أمس الأربعاء للمرافق الرياضية بالعزيزية، " إن الهيئة كلفت مهندسين مختصين بإعداد تقارير فنية تشمل القيمة المالية والمدة الزمنية التي تستغرقها فترة الصيانة".

والتقى قريرة خلال الزيارة التي رافقه فيها مدير إدارة المشروعات بالهيئة ومدير عام شركة المنشآت الرياضية ورؤساء المجالس البلدية بورشفانة والمشرفين على المدينة الرياضية، ومدرسة الفروسية، وعدد من قدامى الرياضين و المهتمين بالشأن الرياضي، وأعيان المنطقة .

وكشف رئيس اللجنة التسييرية للهيئة العامة للشباب والرياضة عن زيارة سيقوم بها يوم السبت القادم لمدينة الزنتان للوقوف على احتياجات المدينة في مجال الرياضة، وكذلك زيارة إلى مدينة البيضاء في الخامس من مايو القادم لتفقد الملاعب الرياضية رفقة مديري الإدارات بالهيئة.

وكان رئيس اللجنة التسييرية للهيئة العامة للشباب والرياضة قام بزيارة لمدينة زوارة، تفقد خلالها المدينة الرياضية ومرافقها ومنح الإذن بدخولها الصيانة والتجهيز.