أقيم صباح اليوم الأربعاء حفل تكريم أمهات شهداء ثورة 17 فبراير بقاعة نقابة المعلمين ، والذي أشرف عليه ونظمه فريق الإذاعة المدرسية بمدرسة "محمد محمود بن عثمان" بمنطقة النوفليين بطرابلس .

وتخلل الحفل إلقاء العديد من القصائد الشعرية بمشاركة الشاعر حسين الرقيبي والشاعرتين عائشة ميلود وهالة الرقيعي، ومن هذه القصائد : أبي .. وتستمر الحروب ، الأم ، لا تحزن يا وطن ، اصبر يا صديقي.

وأوضحت مشرفة الإذاعة المدرسية "نورية القماطي" لوكالة الأنباء الليبية - أن الكلمات عاجزة والسطور خجولة الآن المناسبة أعظم وأضخم مما نسطر ونكتب عن أمهات الشهداء في مثل هذا اليوم.

وأضافت أن هذا الحفل نظم بمجهودات ذاتية ، وذلك عرفانا منا وتقديرا لأمهات الشهداء بمنحهم شهائد تقديرية ومصحف ووسام شرف، كما تم تكريم أولياء أمور الطلبة المتفوقين بشهائد شكر وتقدير، وأيضا عدد من الصحفيين المشاركين في تغطية جميع المناشط التي قامت بها المدرسة في مختلف الأصعدة.

 وحضر الحفل مدير إدارة الإعلام الخارجي ، ومدير عام وكالة الأنباء الليبية ، ومدير مكتب الإعلام بوزارة الشؤون الاجتماعية ، وأعضاء المجلس المحلي بمنطقة النوفليين ، وأولياء أمور الطلبة ، وأمهات وأسر شهداء ثورة 17 فبراير.