توفيت عصر اليوم الأحد 28 فبراير، والدة الفنان المغربي الشاب حاتم عمور، حيث نشر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي" الفيسبوك "خبر وفاتها قائلا "والدتي فارقت الحياة....إنا لله وإنا إليه راجعون...ادعوا لها بالرحمة والمغفرة...".

وتفاعل معه جمهوره ببالغ الحزن والآسى، حيث دعوا له بالصبر، ولأمه بالجنة والمغفرة، كما تفاعل معه عدد كبير من الفنانين والإعلامين المغاربة، منهم(اسماء المنور، بدر سلطان، اسامة بسطاوي، والإعلامي رشيد العلالي....) حيث نشروا على صفحاتهم الرسمية "فايسبوك" اصدق التعازي والمواساة لتصبير صديقهم في محنته.

الفنان الناجح حاتم عمور، لم تكتمل فرحته بنجاح أخر اعماله "الأول" سيضطر الى تأجيل جميع ارتباطاته الفنية، بعد هذا الخبر المفاجئ، حيث قررت إدارة أعمال الفنان، حاتم عمور، تأجيل "احتفالية 10 سنوات" التي كان من المقرر إقامتها يوم 4 مارس من الشهر القادم بقاعة "ميغاراما " بالدار البيضاء، تحت إشراف نبيل الخالدي ومن تنظيم عبد العالي لمهر الملقب بـ " طاليس ".

يذكر أنه كان من المنتظر، أن تشهد احتفالية 10 سنوات، حضور عدد كبير من الوجوه البارزة في المجال الفني، فضلا عن عروض متميزة ومجموعة كبيرة من من المفاجآت التي كانت ستكون بانتظار عشاق وجمهور ومتتبعي حاتم عمور.