تطلق مؤسسة (جینیس) للأرقام القیاسیة العالمیة يوم الثلاثاء المقبل عملھا في السوق المصري من خلال الشریك الرسمي لھا في مصر (شركة بي بریمیام) المصریة والتي تعد الشریك الأول لها في المنطقة.

وتعلن المؤسسة إطلاق عملها في مؤتمر صحفي عالمي يعقد الثلاثاء تحت رعاية وزير السياحة يحيي راشد ووزير الآثار الدكتور خالد العناني والذي يعقد في فندق فيرمونت مصر الجديدة الساعة الحادية عشرة صباحا.

وأكد أحمد مقلد الرئیس التنفیذي والعضو المنتدب لشركة بي بریمیام أن دخول جینیس إلى السوق المصري جاء نتیجة للثقة في اقتصاد مصر الواعد والسوق الجاذب للأعمال؛ مما یشیر إلى أھمیة هذه السوق واعتبارھا من أھم الأسواق في منطقة الشرق الأوسط، مشيرا إلى أن الشركة قامت بتقدیم خطة عمل وأفكار غیر مسبوقة للمساھمة في تطویر أعمالھا في مصر وتسھیل مھمتھا من خلال فریق عمل محترف ومدرب من قبل جینیس یساعد على تقدیم أفضل منتج في السوق المصري والمنطقة.

وأشار إلى أن المؤسسة العالمیة أكدت أن مصر تمتلك العدید من المواھب والمبدعین وذوي القدرات الذین یجب اكتشافھم وتسلیط الضوء علیھم وتقدیمھم للعالم أجمع وتصدیر تلك المواھب لمختلف دول العالم بالإضافة إلى التركیز على الدور الھام للمؤسسة وتقدیم قیمة في اكتشاف المواھب الفعلیة من خلال انتقاء المواھب المتمیزة ورعایتھا وتسجیل الأرقام القیاسیة التي یمكن أن تفرز مصر العدید منھا مما یسھم أیضا في تقدیم مصر للعالم بشكل إیجابي.

وقال مقلد إن جینیس سیكون لھا دور ھام في الترویج للسیاحة المصریة وتنشیطھا من خلال الفعالیات التي تقوم بتنفیذھا في مصر والتي تحظى بتغطیة عالمیة وإقلیمیة من وسائل الإعلام المختلفة ویتم خلالھا إبراز مصر والمنتج السیاحي المصري من خلال تلك الفعالیات.

وأشار إلى أن الأحداث التى ترعاھا وتقدمھا مؤسسة جینیس سیكون لھا مردود إیجابى على السیاحة المصریة وتتسق مع السیاسة التي تتبعھا وزارة السیاحة وھیئة تنشیط السیاحة باستضافة المشاھیر من العالم لتسلیط الضوء علیھم ترویجا وتنشیطا للسیاحة المصریة.

من جانبه، قال طلال عمر المدیر الإقلیمي لجینیس بالشرق الأوسط وشمال أفریقیا إن المؤسسة ستقوم بتوسیع التعامل مع المؤسسات التجاریة في مصر لمساعدتھا في حملاتھا والمناسبات الخاصة بھا وتقدیم منتجات جدیدة تفاعلیة لبناء فرق العمل في المؤسسات وتنمیة مھارات العمل في الشركات بمستویات مثل تلك التي یتم تطبیقھا في الشركات العالمیة والذي یتم تقدیمه لأول مرة في مصر.

وأوضح طلال أن الشركة ستقوم بتنظیم العدید من الفعالیات الضخمة منھا اثنتان رئیسيتان في العام یتم فیھما إعطاء فرصة نادرة للأشخاص العادیین للتأھل والمنافسة لتحقیق رقم قیاسي عالمي كما ستتضمن تجمیع المتبارین والذین یرغبون في تحدي حاملي الأرقام القیاسیة العالمیة لتحطیم أرقامھم وتسجیلھا فى جینیس، مشددا على أن جینیس تتعامل مع الأفراد والشركات والمؤسسات الحكومیة والخاصة والخیریة أیضا.