على حدود الساعة السادسة صباحا يوم عيد الفطر  عثر مواطنون عند سلخانة " أمريره "  على جثتين أحداها مقتوله بالرصاص و هو الأب والطفل مقتول ذبحا حيث قام المواطنون على الفور بتبليغ الجهات المعنية .

وبعد التحقيقيات و التحريات الأمنية تمكن جهاز البحث الجنائي طبرق من الوصول إلى الجاني والقبض عليه .

 مراسل بوابة أفريقيا الإخبارية بطبرق كان حاضرا للمؤتمر الصحفي الذي نظمه جهاز البحث اليوم  الاحد عقب التحريات و عملية القبض ونقل ماجاء في المؤتمر.. 

حيث أوضح مسؤول البحث الجنائي طبرق أن جريمة القتل سببها الرئيسي المال و تجارة العملة و بطاقات المصارف ، حيث أتصل المتهم بالضحية بأن يأتي لمنزله لشراء عدد كبير من بطاقات المصارف " الفيزا " و أستقبل الضحية في بيته هو وأبنه و بعد الحوارات قام الجاني بالتعدي على الضحية من خلال القتل عن طريق السلاح بعدد " 2 "  رصاص وذلك بعد تشغيل محرك الكهرباء للتغطية عن صوت الرصاص لعدم سماع الجيران لصوته .

 بعد وفاة الأب  بدء أبنه  في البكاء و الصراخ أمام أبيه فقام الجاني بعد فشله من قتل الأبن بالرصاص قام بجلب سكين حاد و قام بذبح الطفل جنب أبيه ، وقام الجاني بوضع الضحايا بسيارتهم ووضعهم أمام إحدي سلخانات اللحوم بطبرق والمعروفة " بسلخانه مريرة " 

هذه كانت مختصر عملية القتل البشعة التي طالت الأب " حمدي سعيد والذي يبلغ من العمر 38 عاما ، والأبن أيمن حمدي سعيد والذي يبلغ من العمر 8 سنوات و التي كانت .أول أيام عيد الفطر المبارك و التي أخذت رأى و شعور سيئ لدى الكثير من سكان مدينة طبرق و تعاطفهم مع أهل الضحايا.

البحث الجنائي طبرق أكد خلال مؤتمره الصحفي اليوم عن إنتهاء كاقة التحقيقيات مع الجاني وتثبيت القضية على الجاني و إحالة القضية للجهات القضائية للحسم في الأمر .