يزخر متجر تطبيقات أبل للأجهزة النقالة "آب ستور" بالعديد من التطبيقات المتميزة.

نستعرض فيما يلي أبرز التطبيقات التي يُجدر لأصحاب هواتف آيفون تحميلها خلال هذا الأسبوع.

LightX

يوفر مزايا متكاملة لتحرير وتعديل الصور بسرعة وكفاءة عالية، وتغيير الخلفية، وتصوير صور سيلفي، وتغيير لون الشعر، وإنشاء رسوم كرتونية، ويأتي التطبيق مع خصائص كثيرة، كدمج الألوان، والمنحنيات، وتأثير الظلال، ويمنح للمستخدم القدرة على التحكم بدرجة السطوع والتباين والتظليل، كما يتيح إضافة الفلاتر المختلفة على الصور.

In Moment

يعمل على مساعدتك في كيفية ضبط استخدامك لمنصات التواصل الاجتماعية، فكرة التطبيق بسيطة جدًا، فهو يقوم بحساب الوقت الذي تقضيه في كل مرة تستخدم فيها هاتفك المحمول، ويتوقف عن الحساب عند كل مرة تغلق فيها الهاتف، حيث يعمل على ضبط الوقت الذي تمضيه على الشبكات الاجتماعية، كما يقوم بحساب الوقت لكل منصة من منصات التواصل الاجتماعية على حدة، كما يتيح التطبيق تحديد أقصى حد لاستخدام المنصات على الهاتف الذكي، ليقوم بعدها بإرسال تنبيه يفيد بأنك تجاوزت الحد الأقصى من الوقت.

Visheo

يوفر إمكانية إنشاء بطاقات تهنئة فيديوية ممتعة في ثوان معدودة ومشاركتها مع العائلة والأصدقاء.

تحتاج إلى ثلاث خطوات بسيطة لإتمام بطاقة التهنئة، اختر المناسبة، حيث ستكون صورة الغلاف لبطاقة التهنئة، سجل الفيديو الذي ترغب بإرفاقه في البطاقة، كما يمكنك إرفاق عدة صور من هاتفك مرتبطة بالمناسبة.

بعد إتمام الخطوات الثلاث ستصبح بطاقة التهنئة جاهزة، مكونة من صورة غلاف وفيديو مع الموسيقى بالإضافة إلى الصور التي اخترت إرفاقها.

Strava

يوفر إمكانية تتبع مسارك عند الجري وتسجيل كل النشاطات الخاصة بك عند قيامك بالجري، كل ما عليك القيام به هو رفع نشاطاتك من هاتفك الذكي وسيقوم Strava بتسجيل كل النشاطات التي تقوم بها بشكل تلقائي من خلال نظام تحديد المواقع.

ويتيح إمكانية مقارنة أدائك الحالي مع أداءك السابق في الجري، كذلك يمكنك مقارنة أدائك مع أداء المستخدمين الآخرين للتطبيق للتعرف على مستوى أداءك، كما يوفر التطبيق إمكانية وضع أهداف معينة للوصول لها مثل قطع مسافة معينة بفترة زمنية معينة.

Arrow

يوفر أكثر من 15 تأثيراً، مع إضافة تأثيرات جديدة بشكل منتظم، فضلا عن إمكانية التعديل على النصوص والرموز التعبيرية من حيث اللون والحجم والموقع.

يتيح التطبيق إضافة تأثيرات AR مميزة إلى الفيديوهات بسهولة، إضافة إلى مرونة المشاركة أو الاحتفاظ بالفيديو على جهاز المستخدم.