تترات الدراما المصرية في رمضان تنحاز لنجمات الغناء

May 18, 2017
مواقع - بوابة أفريقيا الإخبارية

يبدو أن زحف الفنانين العرب نحو الدراما المصرية المقرر عرضها في رمضان لن يقتصر على المشاركة في تمثيل هذه الأعمال فقط؛ بل يشمل أيضاً تقديم أغاني تترات البداية والنهاية لهذه المسلسلات؛ ففي ظل الأهمية الخاصة التي باتت تحظى بها تترات المسلسلات، لدرجة أن هناك أعمالاً كثيرة في الأعوام السابقة، كانت أغاني تتر البداية والنهاية هي سبب في نجاحها، اتجه منتجو الدراما الرمضانية هذا العام إلى اسناد تترات أعمالهم إلى نجوم غناء متميزين، سواء كانوا مصريين أو عرباً، وإن كان الانحياز في غناء التترات هذا العام للمطربات العرب.

نوال الزغبي

المطربة اللبنانية نوال الزغبي التي كانت ترفض خوض هذا المجال من قبل، تعود لغناء تترات المسلسلات هذا العام عبر مسلسل «لأعلى سعر»، من تلحين عمرو مصطفى، والمسلسل من بطولة نيللي كريم وزينة وتأليف السيناريست مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

سميرة سعيد

ويدخل ضمن قائمة الفنانات العرب المشاركات في غناء تترات مسلسلات رمضان، الفنانة سميرة سعيد التي سجلت أغنية التتر الخاص بمسلسل «أرض جو» للفنانة غادة عبدالرازق، ويشارك في بطولة العمل محمد كريم وأحمد العوضي وفريال يوسف ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد جمعة.

نانسي و هيفاء

وإلى المطربات العرب أيضاً، حيث يجري القائمون على مسلسل «الحرباية» مفاوضات مكثفة مع المطربة اللبنانية نانسي عجرم لغناء تتر المسلسل، بعد رفض بطلته هيفاء وهبي غناء تتر المقدمة والنهاية مكتفية بالتمثيل في العمل فقط، وحتى الآن لم تعط نانسي ردها النهائي على غناء التتر، رغم أن هيفاء هي من رشحتها لغناء تتر العمل.

وتجسد هيفاء في مسلسل «الحرباية» دور خادمة، ويشاركها البطولة منذر رياحنة ودينا، من تأليف أكرم مصطفى وإخراج مريم أحمدي.

المطربون المصريون حاضرون أيضاً

ومن المطربات العرب إلى المطربات المصريات، وعلى رأسهن المطربة شيرين عبدالوهاب، حيث تجرى مفاوضات معها لغناء تتر مسلسل الفنان أحمد السقا الجديد «الحصان الأسود» الذي سيتم عرضه في رمضان المقبل، وعلى الرغم من أن شيرين لم تعط موافقتها النهائية على غناء تتر المسلسل بعد، إلا أن النية تتجه لدى شيرين للموافقة، خاصة وأنها تغيب في رمضان من هذا العام عن أية مشاركات درامية أو برامجية في رمضان.

وللمرة الأولى، يخوض الفنان الشعبي أحمد شيبة هذا العام مجال غناء تترات المسلسلات، بعدما انتهى من تسجيل تتر مسلسل «خلصانة بشياكة»، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد مكي.

وفي سياق الحديث عن التترات، وقع الاختيار على المطربة بوسي لغناء تتر مسلسل «الحساب يجمع»، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل من بطولة الفنانة يسرا وإيمان العاصي، وتأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، وإخراج هاني خليفة.


رابط مختصر

عبر عن رأيك

كيف تري مبادرة مجلسي النواب و الدولة لحل الازمة الليبية ؟