رصدت "بوابة افريقيا الاخبارية" عقب تعليق جلسة البرلمان الخاصة بتعيين محافظ لمصرف ليبيا المركزي عددا من التدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي لصحفيين ورجال أعمال ومدونين.

الاعلامية بسمة الوحيشي كتبت: إلغاء جلسة مجلس النواب اليوم في قبة البرلمان طبرق، وذلك بسبب خلاف بين اعضاء المجلس، وصل الخلاف الى الضرب بالايادي والسب والشتم، كما تعودنا عليهم دائما، مصلحتهم الشخصية فوق كل شيء.

رجل الاعمال الليبي غانم بشير كتب: ‏ المواطن لا يهمه من يكون على راس المركزي، ما يهم المواطن هو الاستقرار ولقمة العيش، نحن في مرحلة صعبة، فيجب ان يوظف دخل الدولة لدعم القوة الشرعية التي تحمي المواطن واستقراره ورفع قيمة الدينار المتهالك الذي في جيبه، اما غير ذلك فهو لدعم القطط السمان وكبار المهربين.

مدير المنطقة الحرة المريسة قويدر ابراهيم قويدر كتب: باختصار نريد محافظ واحد لليبيا ولكن لانريد محافظ ثالث.

الاعلامي هشام البوسيفي كتب: الانقسام في المصرف المركزي صار تحت قبة البرلمان، معناها مش حايتوحد تحت قبة البرلمان.

الاعلامي والمدير السابق لمكتب الاعلام بمصرف ليبيا المركزي طرابلس عصام العول كتب: لقد سقطت ورقة التوت عن عبدة الدينار والدولار من نواب وإعلاميين وأشباه الرجال .. ‎ الوطنية كلمة حق اريد بها باطل عند هؤلاء.

المدون احمد حبيب كتب: اقاله الحبري اوتغييره .....! الورقه الاخيرة للمفاوضة عليها من قبل مجلس النواب الموقر. ابقاء الحبري لانه يمتلك الشرعية لانه نائب الكبير، فخسارته خسارة مجلس النواب . وخسارة ورقة رابحة مهمة وقد يخسر الرهان امام الخصم وندرك تماما"ما قاله الطرف الذي يواجهه.

الاستاذ سعيد رشوان المدير السابق لمصرفي الوحدة والتجاري الوطني والخبير الاقتصادي كتب: برلمان متشرذم ومتآكل وفيه الكثير من الاتهامات بغض النظر عن صحتها . فهو غير قادر على اتخاذ اي قرار .