تصدر فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد "انغري بيردز" إيرادات دور السينما في امريكا الشمالية، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء أمس الأحد، وفقا لوكالة دبا.

حقق فيلم، الذي يشارك في أداء اصوات شخصياته داني ماكبرايد وجيسون سوديكس ومايا رودولوف، إيرادات بلغت 39 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.

وتراجع إلى المركز الثاني ثالث أجزاء سلسلة أفلام الاثارة والخيال "كابتن أمريكا" والذي يحمل عنوان "سيفيل وور"، ويشارك في بطولته كل من كريس إيفانز وروبرت داوني جونيور وسكارليت جوهانسون وايملى فان كامب، محققاً إيرادات بلغت 33.1 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.

وجاء في المركز الثالث ثاني أجزاء الفيلم الكوميدي "نايبيرز" والذي يحمل عنوان "سورورتي رايزنج"، الذي يشارك في بطولته زاك إفرون وسيث روجان وروز بيرن وسيلينا جوميز، محققاً إيرادات بلغت 21.8 مليون دولار.

وحل في المركز الرابع فيلم الإثارة والجريمة "ذا نايس جايز"، الذي يشارك في بطولته كل من راسل كرو وريان جوسلينج وكيم باسنجر، محققاً إيرادات بلغت 11.3 مليون دولار.

وتراجع للمركز الخامس فيلم الخيال والمغامرات "ذا جانغل بوك"، الذي يشارك في اداء أصوات شخصياته كل من نيل سيثي وبن كنجسلي وبيل موراي وإدريس إلبا، مسجلاً إيرادات بلغت 11 مليون دولار.