قالت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا إنها فخورة بكونها امرأة ذات بشرة سمراء، ولكنها لا تريد أن يكون ذلك هو الشيء الوحيد الذي يكون أساس التعريف بها.

ويشار إلى أن بريانكا حصلت على لقب ملكة جمال العالم عام 2000 وتمكنت بريانكا من تحقيق النجاح في بوليوود ثم بعد ذلك هوليوود، حيث تقوم حاليا ببطولة مسلسل" كوانتكو" الذي حاز على إعجاب النقاد والجماهير.

ولدى سؤال بريانكا (35 عاماً) في حوار مع مجلة " تين فوج" الأمريكية، حول شعورها إزاء تصنيفها على أنها "امرأة ذات بشرة سمراء"، قالت "أعتقد أن هذا المصطلح مختلف كثيراً من الناحية الثقافية بالنسبة لأمريكا وخارج أمريكا".

وأضافت" أشعر بالفخر الشديد لكوني امرأة سمراء، أريد فقط ألا يحد ذلك من خياراتي، أريد بصفتي امرأة سمراء أن يكون لدي فرص متنوعة".

وأوضحت" لا أريد أن يحد لون بشرتي من خياراتي، وهذا غالبا ما يحدث".

وكانت بريانكا قالت في السابق إنها "تريد العالم"، وأضافت "أنا فنانة، أريد أن أذهب إلى المكان الذي يأخذني إليه عملي، لا أريد أن أكتفي بدولة أو دولتين".

ويذكر أن بريانكا انتقلت لأمريكا عندما كانت تبلغ من العمر 13 عاما للدراسة، وعادت بعد ذلك بثلاثة أعوام للهند لإنهاء دراستها الثانوية، ويشار إلى أنه بدأ عرض الموسم الثالث من مسلسل" كوانتكو" في 26 أبريل (نيسان) الجاري.