يلتقي وفد من قيادات الجبهة الثورية  السودانية المعارضة برئاسة الفريق مالك عقار ورئيس حزب الامة الامام الصادق المهدي يوم غد الاحد برئيس مفوضية الاتحاد الافريقي نكوسازانا دلاميني زوما ورئيس الالية رفيعة المستوي ثابو امبيكي باديس ابابا للتشاور حول عملية احلال السلام الشامل وفقا لاعلان باريس الموقع بين الجبهة الثورية وحزب الامة .

وقال الاستاذ عبدالواحد محمد احمد نور رئيس حركة تحرير السودان ونائب رئيس الجبهة الثورية فى تصريحات اعلامية  ان الجبهة الثورية ورئيس حزب الامة تلقيا دعوة مباشرة من الاتحاد الافريقي ورئيس الالية رفيعة المستو ثابو امبيكي حول كيفية احلال السلام الشامل بالسودان وعملية التغيير وليس للتفاوض مع النظام . واوضح ان وفد الجبهة الثورية الذي يضم الرئيس ونوابه سيصل الى اديس ابابا لاجراء المشاورات مع الاتحاد الافريقي والوسيط امبيكي ، واوضح ان لقاء اديس لقاء تشاوري ولا علاقه له مطلقا بالمفاوضات مع النظام او اللقاء معه ، مشيرا الى ان وفد الجبهة سيلتقي ايضا بسفراء الدول بالاتحاد الافريقي.

وحول نشاط وفد الجبهة الثورية المنتظر في اديس ابابا ، كشف عبدالواحد ان وفد الجبهة سيعقد خلال رحلته لقاءا مع رئيس حزب الامه حول المستقبل والجولات التي تقوم بها الجبهة الثورية والامام المهدي بشان اعلان باريس .

وكشف عبدالواحد عن جولات تعتزم قيادة الجبهة الثورية القيام بها في افريقيا والدول المؤثرة ، وشدد على ان الجبهة الثورية تعمل من اجل التغييرالشامل في السودان ، وان المجتمع الدولي يمكن ان يساعد فى ذلك .