عمّمت الشرطة الفرنسية أمس الأحد صورة للانتحاري الثالث، الذي فجر نفسه قرب ملعب "استاد دو فرانس" في الاعتداءات التي استهدفت باريس، للتمكن من تحديد هويته.

ونشرت الشرطة الفرنسية صورة للتمكن من التعرف "على هوية ثالث انتحاري فجر نفسه في 13 نوفمبر قرب "استاد دو فرانس" شمال باريس في الاعتداءات الإرهابية التي استهدفت العاصمة.

وكان المحققون أعلنوا الجمعة أن هذا الانتحاري الذي فجر نفسه قرب باب الملعب سجل اسمه في الثالث من أكتوبر (تشرين الأول) في جزيرة ليروس اليونانية مع انتحاري آخر بثت الشرطة صورته لكنها لم تتعرف بعد على هويته.

وكان صعد برفقة الانتحاري الآخر، الذي فجر نفسه عند الباب أثناء المباراة الودية بين فرنسا وألمانيا، على متن عبارة في ميناء بيراوس في الثامن من أكتوبر ، وكان سلك مع المهاجرين الآخرين الطريق إلى صربيا.

وتم حتى الآن التعرف على انتحاري واحد من الثلاثة الذين فجروا أنفسهم قرب "استاد دو فرانس" وهو الفرنسي بلال حذفي (20 عاماً) الذي كان يقيم في بلجيكا.

وكانت التفجيرات الانتحارية التي استهدفت "استاد دو فرانس" أوقعت قتيلاً واحداً، وأدت اعتداءات 13 نوفمبر (تشرين الثاني) إلى مقتل 130 شخصاً وإصابة 350 آخرين.