تدرب ريال مدريد في ساعة متأخرة من أمس الجمعة بملعب الألفية في كارديف، الذي يستضيف نهائي دوري الأبطال الأوروبي بين الفريق الإسباني ويوفنتوس الإيطالي اليوم السبت، تحت أنظار مجموعة من أساطير النادي "الملكي".

وأجري التدريب عقب انتهاء المؤتمرات الصحافية لقائدي الفريق سيرجيو راموس ومارسيلو والمدرب زين الدين زيدان، واستغرق ساعة شهدت فواصل من الضحك والنكات وأجواء هادئة شملت اللاعبين والجهاز الفني.

وبدأ التدريب بكلمة لزيدان الذي اجتمع بلاعبيه في دائرة منتصف الملعب ومنحهم التشجيع قبل الشق البدني والتدريبات بالكرة، وارتسمت علامات الجدية على وجوه اللاعبين الذين صفقوا لمدربهم فور انتهائه من الحديث.

وكان الغائب الوحيد عن التدريب المسائي هو الظهير البرتغالي فابيو كوينتراو، الذي سيستبعده زيدان عن مباراة النهائي، بعد تعرضه لمشكلات في العضلات.

وحيا أساطير ريال مدريد السابقين، مثل راؤول غونزاليس وميشيل سالغادو وبيدجا مياتوفيتش ولويس فيغو وروبرتو كارلوس، بشدة اللاعبين وتمنوا لهم الحظ في النهائي.

وفي نهاية التدريب، مزح اللاعبون لعدة دقائق مع زيدان الذي تحلى بهدوء كبير.

كان زيدان وصل الملعب مبتسماً وتناقش مع مساعديه، ولم تفارقه الابتسامة خلال المؤتمر الصحافي واختتمه بتوقيع عدة أوتوغرافات والتقاط الصور مع الجمهور القليل الذي حظي بفرصة متابعة التدريب كمدعوين من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).