توقعت الأرصاد الليبية أن يشهد الطقس بداية من الليلة تقلبات، حيث من المتوقّع أن تتكاثر السحب من حين لآخر، ومن المتوقع سقوط أمطار يوم الغد على مناطق متفرقة من الشمال الغربي، وتكون يوم الجمعة على مناطق بنغازي والجبل الأخضر.

* رأس اجدير- حتى سرت-سهل الجفارة -جبل نفوسة : السماء قليلة السحب تتكاثر من حين لاخر ومن المتوقع سقوط امطار متفرقة يوم الغد على بعض المناطق ، والرياح شمالية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة ، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (28-33) درجة مئوية ، وتصل إلى (35) درجة على "أبونجيم" .

* بن جواد- سهل بنغازي حتى امساعد -جالو-مراده: السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا مع احتمال سقوط امطار متفرقة يوم الجمعة على مناطق بنغازي والجبل الاخضر ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة ، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (29-34) درجة مئوية ، وتكون ما بين(37-39) درجة مئوية على جالو والجغبوب.

* الجفرة -سبها -غات -غدامس -الحماده . السماء صافية إلى ظهوربعض السحب العابرة ، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة معتدلة السرعة ، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (35-40) درجة مئوية. الكفرة -تازربو- السرير. السماء صافية ، والرياح شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (36-40) درجة مئوية .

هذا و من المتوقّع أن يشهد البحر اضطرابا ابتداء من هذه الليلة على الساحل الغربي من راس اجدير حتى مصراته يستمر يوم الثلاثاء والاربعاء وحتى صباح الخميس من المتوقع أن يتجاوز ارتفاع الموج 1.5 متر ، بالتالي على المصطافين وراكبي البحر من الصيادين تجنب البحر خلال هذه الفترة.