قالت  إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية اليوم السبت  أن اعتدال في درجات الحرارة على اغلب مناطق الشمال بينما تبقي مرتفعة علي مناطق الوسط والجنوب هذا اليوم مع تكاثر للسحب على مناطق الجبل الغربي .
فعلى مناطق رأس أجدير حتى مصراتة  وسهل الجفارة  وجبل نفوسة ستكون السماء صافية إلي قليلة السحب مع تكاثر للسحب علي اغلب المناطق وتزداد كمية السحب يوم الغد على مناطق الجبل وجنوبه قد تصحبها خلايا رعدية يتخللها سقوط أمطار متفرقة والرياح شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (32- 36) مْ على المنطقة الممتدة من ( رأس إجدير حتى مصراته ) ، وما بين (37- 43) مْ على باقي المناطق ، وتسجل ارتفاع يوم الغد على بعض المناطق .
أما على مناطق الخليج  سرت وبن جواد  وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو  والجغبوب ستكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب والرياح شمالية غربية إلي متغيرة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (31- 34) مْ على بعض مناطق الجبل الأخضر وأقصى الساحل الشرقي ، ومابين (35 - 40)مْ على باقي المناطق .
وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحماده ستكون السماء صافية والرياح شمالية شرقية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (39- 44) مْ .
بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير ستكون السماء صافية والرياح شمالية شرقية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (37- 40) مْ.