قالت  إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية اليوم السبت أن الطقس دافئ نهاراً ومستقر هذا اليوم مع رياح تنشط تدريجيا بداية من يوم الغد على أغلب مناطق الشمال.

فعلى مناطق رأس أجدير حتى مصراتة  وسهل الجفارة  وجبل نفوسة ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب مع احتمال تكون ضباب خفيف أثناء الليل والصباح الباكر على سرت والمناطق المجاورة لها والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين ( 19 – 24) مْ وتسجل ارتفاع طفيف يوم الغد. 

أما على مناطق الخليج  سرت وبن جواد  وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو  والجغبوب ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب مع إحتمال تكون ضباب خفيف أثناء الليل والصباح الباكر على بعض المناطق والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط يوم الغد على أغلب المناطق خاصة الساحل مثيرة للأتربة والغبار ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين ( 16 – 22) مْ. 

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحماده ستكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة والرياح جنوبية غربية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين ( 19 – 25 ) مْ.

بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير  ستكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة والرياح جنوبية شرقية إلى متغيرة الأتجاه خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين ( 18 – 22 ) مْ .