قالت  إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية اليوم الخميس  أنالاجواء مستقرة على اغلب مناطق ليبيا مع اعتدال في درجات الحرارة على المناطق الساحلية بينما تبقى مرتفعة على مناطق الوسط والجنوب.

فعلى مناطقرأس أجدير حتى مصراتة  وسهل الجفارة  وجبل نفوسةالسماء صافية الى قلية السحب والرياح شمالية غربية الى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى : تتراوح مابين ( 30 – 34 ) مْ وتصل علي أبونجيم الى(37) مْ.

أما على مناطق الخليج  سرت وبن جواد  وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو  والجغبوب ستكونالسماء صافية إلى قليلة السحب ، تتكاثر اليوم على مناطق الخليج ويوم الغد على المناطق الساحلية والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، تنشط بعد الظهر على الساحل الممتد من البريقة الى بنغازى مثيرة للأتربة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (30 – 34) مْ على المناطق الساحلية ومابين (36 - 39) مْ على الدواخل  .

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحماده ستكونالسماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر من حين الي اخر  والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى : تتراوح مابين (31 – 35) مْ على المناطق الساحلية ولاتتجاوز (39) مْ على جالو والجغبوب .

بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير  ستكونالسماء صافية الى ظهور بعض السحب المتفرقة والرياح شمالية غربية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى : تتراوح ما بين ( 38 – 40 ) مْ.