الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا اليوم الجمعة

Apr 21, 2017
طرابلس – بوابة افريقيا الإخبارية

قالت إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية اليوم الجمعة أن الطقس اليوم غائم مع تكاثر للسحب واحتمال سقوط رحات من المطر خاصة على الساحل الغربي و رياح نشطة نسبيا على الشمال والجنوب الغربي والدواخل مما تسبب في اثارة الاثربة .

فعلى مناطق رأس أجدير حتى مصراتة وسهل الجفارة وجبل نفوسة ستكون السماء قليلة السحب تتكاثر واحتمال لسقوط رخات من المطر والرياح شمالية شرقية نشطة السرعة مما تسبب في اثارة الاثربة والغبار خاصة على الدواخل ودرجات الحراررة القصوى تتراح مابين (17- 23 ) درجة مئوية .

أما على مناطق سرت وبن جواد وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو والجغبوب فستكون السماء قليلة السحب تتكاثر غدا السبت واحتمال لسقوط امطار متفرقة والرياح شمالية شرقية نشطة السرعة على اجدابيا والخليج وسهل بنغازي مما تسبب في اثارة الاثربة والغبار ودرجات الحراة القصوى تتراح مابين (18- 26 ) درجة مئوية .

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحماده فستكون السماء صافية الى قليلة السحب تتكاثر على بعض المناطق والرياح متغيرة الاتجاة الى شمالية شرقية تنشطة على غدامس والحمادة والجفرة مما تسبب في اثارة الاثربة والغبار ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (26 – 31) .

بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير ستكون السماء صافية والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (26- 32)درجة مئوية.


رابط مختصر

عبر عن رأيك

كيف ترى لقاء عقيلة - السويحلي في روما ؟