قالت  إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية اليوم الثلاثاء أن درجات الحرارة تبقى منخفضة وتحت المعدل على اغلب مناطق ليبيا ومازالت فرصة سقوط أمطار متفرقة على بعض مناطق الشمال الشرقى هذا اليوم .

فعلى مناطق رأس أجدير حتى مصراتة  وسهل الجفارة  وجبل نفوسة ستكون السماء قليلة السحب تتكاثر احيانا مع احتمال بسيط لسقوط أمطار خفيفة ومتفرقة ومن المتوقع ظهور ضباب على المرتفعات الجبلية فى الصباح الباكر والرياح شمالية غربية الى شمالية الى خفيفة الى معتدلة تنشط احيانا على بعض المناطق الساحلية ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين ( 14 – 16 ) مْ بينما تكون على مناطق الجبل مابين ( 10 – 12 )مْ.  

أما على مناطق الخليج  سرت وبن جواد  وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو  والجغبوب ستكون السماء مغطاة جزئيا بالسحب تتكاثر من حين لأخر مع فرصة سقوط أمطار متفرقة هذا اليوم على بعض المناطق الساحلية والجبل الاخضر والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين ( 14 – 16 ) مْ ، بينما تكون على مناطق الجبل الأخضر مابين ( 07 – 11 )مْ .

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغـات وغدامس والحمادة ستكون السماء قليلة السحب تتكاثر من حين لأخر  والرياح شمالية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين ( 13 – 16 ) مْ .
 
بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير  ستكون السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين ( 14 – 16 ) م