قالت إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية اليوم الأربعاء، أن الفرصة لسقوط أمطار متفرقة متوقعة على بعض مناطق شمال ليبيا والجنوب الغربي هذا اليوم مع انقشاع تدريجي للسحب على المنطقة الغربية من مساء هذا اليوم.

فعلى مناطق رأس أجدير حتى مصراتة وسهل الجفارة وجبل نفوسة السماء قليلة السحب تتكاثر من حين لأخر مع فرصة لسقوط أمطار متفرقة هذا اليوم مع ظهور ضباب أخر الليل والصباح الباكر خاصة على المناطق الساحلية والمناطق الجبلية والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة إلى جنوبية غربية معتدلة يوم الغد ودرجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين (16- 19) مْ ولا تتجاوز (15) مْ على المرتفعات الجبلية.

أما على مناطق الخليج سرت وبن جواد وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو والجغبوب تتكاثر السحب مع سقوط أمطار متفرقة على المناطق الساحلية وظهور ضباب أخر الليل والصباح الباكر على سهل بنغازي والجبل الأخضر والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة أحيانا على المناطق الساحلية ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (17 - 20) مْ، ولا تتجاوز (15) مْ على المرتفعات الجبلية.

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحماده فرصة سقوط أمطار متفرقة هذا اليوم. الرياح: شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة إلى خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (16- 20) مْ.

بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير ستكون السماء غائمة جزئيا إلى قليلة السحب يوم الغد والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (19 - 21) مْ