قالت  إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية اليوم الاربعاء أن الرطوبة تبقى عالية على المناطق الساحلية مع ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على مناطق الشمال خلال اليومين القادمين.

فعلى مناطق رأس أجدير حتى مصراتة  وسهل الجفارة  وجبل نفوسة ستكون السماء صافية مع رطوبة عالية على المناطق الساحلية والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا في المساء على الساحل ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (32 - 38) مْ ( وتسجل ارتفاع تدريجي بداية  من يوم الغد.

أما على مناطق الخليج  سرت وبن جواد  وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو  والجغبوب ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب مع رطوبة عالية على المناطق الساحلية والرياح شمالية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على المناطق الساحلية ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (30 - 35) مْ ، وتكون ما بين (36 - 40) مْ على اجدابيا و جالو والجغبوب.

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحماده ستكون السماء صافية والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (36 - 40) م.

بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير  ستكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العابرة والرياح شمالية شرقية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (38 - 40) مْ وتسجل ارتفاع طفيف يوم الغد.