يشهد الطقس استقرارا خاصة على المناطق الساحلية،فيما تراوح درجات الحرارة القصوى بين 29 و41 درجة مئوية.وفق توقعات المركز الوطني للأرصاد الجوية.

على مناطق رأس أجدير حتى مصراتة وسهل الجفارة وجبل نفوسة،تكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب والرياح متغيرة الاتجاه إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في المساء على الساحل ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 29 و34 درجة مئوية، وتسجل ارتفاعا طفيفا خلال نهار الغد على الدواخل.

أما على مناطق الخليج سرت وبن جواد وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو والجغبوب،فتكون السماء صافية إلى قليلة السحب مع احتمال ظهور ضباب آخر الليل والصباح الباكر على مرتفعات الجبل الأخضر والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا على بعض المناطق الساحلية ودرجات الحرارة القصوى تتراوح على معظم المناطق بين 29 و32 درجة مئوية.

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحماده ستكون السماء صافية والرياح متغيرة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 36 و41 درجة مئوية.

بينما على مناطق الواحات السرير وتازربو ستكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 36 و39 درجة مئوية.