قالت  إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية اليوم الاحد أن أجواء ساخنة ستكون نهاراً على مناطق الشمال الغربي خاصة على الدواخل مع رطوبة عالية على المناطق الساحلية.

فعلى مناطق رأس أجدير حتى مصراتة  وسهل الجفارة  وجبل نفوسة ستكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب مع رطوبة عالية على المناطق الساحلية والرياح متغيرة الاتجاه إلى جنوبية شرقية تتحول في المساء إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (35 - 42) مْ ، وتسجل ارتفاع من يوم الغد

أما على مناطق الخليج  سرت وبن جواد  وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو  والجغبوب ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (29 - 35) مْ وتصل الى (40) مْ على جالو والجغبوب..   

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحماده ستكون السماء صافية والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (38 - 43) مْ.


 

بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير  ستكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة والرياح شمالية إلي شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (38 - 40) مْ.