احتضنت قاعة القرضابية بجامعة سرت، اليوم الخميس، احتفالية بمناسبة افتتاح كلية العلوم الصحية. وحضر الافتتاح رئيس الجامعة الدكتور أحمد فرج محجوب والكاتب العام عبد الله مهلهل والمسجل العام الدكتور مفتاح حواس وعميد كلية العلوم الدكتور عبد الحكيم الصادق وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلبة بالجامعة.

ورحب رئيس الجامعة الدكتور أحمد فرج محجوب في كلمته بالاحتفالية بالحضور وعودة الحياة لجامعة سرت بعد توقفها قرابة عامين عقب سيطرة تنظيم داعش على المدينة عام 2015 وحتى الحرب على التنظيم عام 2016 وتحرير المدينة. وأثنى رئيس الجامعة على المجهودات التي بذلت لنهوض بالجامعة وسير العملية التعليمية، كما وجه كلمة شكر للقائمين على تنظيم هذه الفاعلية.

وعرض خلال الاحتفالية شريط وثائقي عن الكلية ونبذة مختصرة عن الكلية، كما تضمنت الاحتفالية أصبوحة شعرية قدمها الدكتور محمد أبو شعالة عضو هيئة تدرس بكلية الآداب والاستاذ سالم درياق بمشاركة عدد من الشعراء بمدينة سرت. وفي ختام الحفل تم توزيع شهائد الشكر والتقدير لكل من ساهم في عودة الكلية إلى ماكنت علية سابقاً، كما وجه رئيس الجامعة كلمة شكر لإدارة الشؤون الفنية والمشروعات والشركات المساهمة في صيانة الجامعة.