حجز النجم المصري أمير كرارة لنفسه مقعدًا ضمن الأعمال الأكثر متابعة في رمضان الحالي بمسلسله الجديد "كلبش"، الذي باتت حلقاته "تريند" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نظراً لتعاطف الجمهور مع شخصية الرائد "سليم الأنصاري"، الذي تم تلفيق تهمة قتل له بواسطة أمين شرطة.

"كرارة" في حواره مع موقع 24، تحدث عن مسلسله "كلبش"، وأسباب عدم تقديمه لمسلسل "رأس شيطان" في رمضان الحالي، كما يتكلم عن فيلمه الجديد "هروب اضطراري"، المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

وقال توصلت لفكرة "رأس شيطان" مع المؤلف هشام هلال، واستقررنا على تقديمها في فيلم سينمائي، وبعدها طورنا الفكرة وحولناها لمسلسل تلفزيوني، إلا أننا سرعان ما عدنا لفكرة الفيلم مجدداً، وما بين هذا وذاك، تلقيت سيناريو "كلبش" من المنتج محمد عبد الحميد، وكان مكتوباً منه عدد لا بأس به من الحلقات، وبعد الاطلاع عليها وجدتها مختلفة تمامًا عن سابق أعمالي، سواء على مستوي الدراما نفسها أو طبيعة الشخصية، لأنني لم أجسد شخصية ضابط شرطة من قبل، ومن هنا أعجبت بالقصة والدور ووافقت على تقديمهما.

وأكد أن ردود الفعل فاقت توقعاته، وقال أتابعها عن كثب عبر حسابي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كما تلقيت إشادات عديدة من ضباط شرطة، خاصة وأنني قدمت الشخصية بشكل واقعي، بحسب آراء الضباط أنفسهم.

وعن إصابة فكه قال كان مشهد مشاجرة بيني وبين السقا، ولكن كواليس تصويره كانت غريبة، نظراً لوجود هاتف منزلي من الطراز القديم، وبينما نصور المشهد التف سلك الهاتف ليصطدم بوجه السقا، وحينها كان يستعد لتوجيه لكمة لي، وبدلًا من أن يصوبها في وجهي، وجهها إلي فكي لأفاجأ بألم شديد، ولكنه همست له قائلاً: "كمل كمل تصوير"، وبمجرد أن انهينا المشهد، وجدته يبكي كالأطفال، وذهبنا إلى المستشفى، وهناك أجريت جراحة لإعادة الفك إلي مكانه، وظل السقا يعتذر لي كثيراً.