ينتهي الفنان أحمد زاهر من تصوير مسلسل " اختيار اجباري "الأسبوع المقبل، الذي يعرض حاليا على إحدى القنوات الفضائية.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن زاهر تصريحه إنه سعيد بردود فعل الجمهور علي نجاح المسلسل بعد مناقشته أهم القضايا المعاصرة وهي قضية مواقع التواصل الاجتماعي والتحول الذي أحدثته علي المجتمع المصري، موضحا أن نجاح العمل خارج سباق رمضان نقطة تحول في حياته الفنية من خلال جمهور يبحث عن عمل متميز يناقش أخطر القضايا الاجتماعية التي بدأت تضرب كل بيت في مصر.

وتدور أحداث "اختيار اجباري" في إطار اجتماعي تشويقي من خلال 60 حلقة، حول التأثير المفزع لمواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت على أدق تفاصيل الحياة اجتماعيا وإنسانيا وسياسيا وأخلاقيا وتربويا، من خلال أبطاله الثلاثة، وما تتضمنه حياتهم وعملهم من خطوط درامية إنسانية.

المسلسل بطولة خالد سليم، كريم فهمي، إنجي المقدم، مي سليم،  هيدي كرم، فراس سعيد، سلوي محمد علي، إنجي أبو زيد، فاطمة الناصر، أحمد كمال، هناء الشوربجى، غيدا نوري، زينة مكى، تأليف حازم متولى، إنتاج خالد حلمي، تامر مرتضى، إخراج مجدى السميري.

من ناحية أخرى.. انتهى الفنان أحمد زاهر من تصوير 10 أيام من مسلسله الجديد "الحالة ج" الذي يخوض به سباق دراما رمضان المقبل، حيث يجسد شخصية ضابط شرطة يدخل في علاقة من نوع خاص مع إدارة أعمال لمؤسسة طبية كبيرة والتي تجسدها حورية، وتحدث المفارقات والاتهامات خلال حلقات المسلسل.

"الحالة ج" بطولة حورية فرغلي، أحمد زاهر، ياسر علي ماهر، أحمد جلال عبد القوي، عمرو صالح، دينا وشاحي، مصطفى يوسف، مصطفى سالم، محمد يونس، ورانيا شاهين.