يستأنف الفنان أحمد بدير تصوير مشاهده في مسلسل "الحصان الأسود"، الذي يخوض به سباق دراما رمضان، في 20 مارس الحالي إثر إصابته بأزمة صحية دفعته إلى الحصول على راحة من التصوير.

وقال بدير، إن مخرج العمل أحمد خالد موسى يقوم حاليا ببناء الديكورات الخارجية للعمل لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية للعمل خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أنه يجسد شخصية محام يتمتع بخبرة كبيرة ويستغل ثغراته لتحقيق أهدافه ولصالح موكليه، ويلعب دورا كبيرا في الأحداث التي يتعرض لها أحمد السقا.

"الحصان الأسود" بطولة أحمد السقا، ياسمين صبرى، شيرى عادل، صبري فواز، عمر السعيد، محمد فراج، وأحمد العوضي، وإنجى خطاب، ميرنا نور الدين، هبة عبد الغني، محمد على رزق، محمد عادل، سناء شافع وعدد آخر من الفنانين، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج صادق الصباح.

وبالنسبة لمسلسل "نقطة ومن أول السطر"، كشف الفنان أحمد بدير عن انتهاء تصوير نحو 10 % من العمل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وتدور أحداثه حول طبيب تجميل يتعرض لحادث تفقده الذاكرة.

المسلسل بطولة عمرو يوسف، مريم حسن، نهى عابدين، خالد كمال، دينا الشربيني، ريم مصطفى، تأليف ماريان هاني، وإخراج إسلام خيري.