استقبل مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث ،خلال اليومين الماضيين ، 4 قتلى و 36 جريحا من قوات الجيش الوطني الليبي ،في اشتباكات عنيفة بمدينة بنغازي شرقي ليبيا ،وفق ما أكده مصدر طبي.

وأضاف المصدر في تصريحات له صباح اليوم ،أن المستشفى استقبل جثمان 3 جنود من قوات الجيش الوطني الليبي التابعة لعملية الكرامة ،يوم الثلاثاء الماضي ،في حين أستقبل مساء يوم أمس الأربعاء ،جثّة جندي تابع للقوات الخاصة مُشاة بحرية، بعد إصابته برصاص قناص بشكل مُباشر في الرأس أرداه قتيلاً، وعدد من الأعيرة النارية في أنحاء مُتفرقة من جسمه.

و أضاف المصدر إن المستشفى استقبل خلال اليومين الماضيين 36 جريحا ،بعضهم تلقى الخدمات الطبية و غادر في حين ما يزال 15 آخرون يلازمون العلاج بالمستشفى و حالتهم مستقرّة.

وكان المستشفى قد استقبل الاثنين الماضي قتيلا واحدا تابعا للكتيبة 204 دبابات واحد عشر جريحا تعرضوا لإصابات مختلفة اثناء الاشتباكات الجارية بمدينة بنغازي بين الجيش الوطني الليبي والجماعات الإرهابية المسلحة التابعة لأنصار الشريعة و أخرى تابعة لما يعرف بمجلس شورى ثوار بنغازي.

يذكر أن قوات الجيش الوطني الليبي تقوم هذه الأيام بعمليات تمشيط لعدد من المناطق التي يتحصن فيها مقاتلو جماعة أنصار الشريعة الارهابية بعد ان احكم الجيش سيطرته على أكثر مدينة بنغازي حسب تصريحات قيادات عملية الكرامة التي يقودها اللواء "خليفة حفتر. “