نشرة الصيد البحري على الساحل الليبي وفقا للنشرة الصادرة عن إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية اليوم الخميس  :- 

التحذير :  ريح باش الى غربى  قوي الى عاصف على طول الساحل سرعته ما بين (25-40) عقدة مع ارتفاع للموج(3.00)متر يصل يوم الغد الى (5.00)متر .

منطقة الساحل الغربي من رأس جدير إلى سرت تكاثر للسحب من مساء اليوم مع سقوط امطار متفرقة يصحبها خلايا رعدية ونزول حبات البرد احيانا والريح غربى الى باش سرعته ما بين (25-40) عقدة وإرتفاع الموج يتراوح ما بين )1.50-3.00) متر يصل يوم الغد إلى (5.00) متر على اغلب الساحل.

البحر قليل الإضطراب الى مضطرب ويكون شديد الاضطراب يوم الغد ودرجة حرارة سطح البحر ما بين (15-16) درجة مئوية والرؤيـة متوسطة الى ضعيفة بسبب اثارة الاتربة فى الجوواضطراب البحر.

أما على منطقة الساحل الشرقي من الخليج إلى أقصى الساحل الشرقي فستكون لسماء مغطاة جزئيا بالسحب تتكاثر احيانا مع فرصة سقوط امطار متفرقة قد يتخللها خلايا من السحب الرعدية احيانا على بنغازى والجبل الاخضر  والريح باش سرعته ما بين  (25-35) عقدة و إرتفاع الموج  يتراوح ما بين (1.50-3.00) متر يصل يوم الغد على الساحل من بنغازى الى شحات الى (5.00) متر.

البحر قليل الاضطراب الى مضطرب ويكون شديد الاضطراب على الساحل الممتد من بنغازى الى شحات يوم الغد ودرجة حرارة سطح البحر ما بين (15-17) درجة مئوية والرؤيـة متوسطة الى ضعيفة بسبب اثارة الاتربة فى الجو واضطراب البحر.