نشرة الصيد البحري على الساحل الليبي وفقا للنشرة الصادرة عن إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية اليوم الاربعاء  :- 

التحذير :  ريح قوي الى عاصف غربى الى باش على الساحل الغربي و يكون شلوق الى باش على الساحل الشرقى بينما يكون نهار اليوم غربى على ساحل الخليج سرعته ما بين (25-35) عقدة مع ارتفاع للموج يصل الى (3.00)متر .

منطقة الساحل الغربي من رأس جدير إلى سرت السماء مغيمة بالسحب مع فرصة سقوط امطار متوسطة الى جيدة والريح غربى الى باش على طول الساحل سرعته ما بين(20-30) عقدة و تصل يوم الغد إلى (35) عقدة وإرتفاع الموج يتراوح ما بين )1.00-2.50) متر ويصل يوم الغد إلى (3.00) متر على الساحل الممتد من الخمس الى سرت .

البحر خفيف الموج إلى قليل الإضطراب ويكون مضطرب على الساحل الممتد من الخمس الى سرت ودرجة حرارة سطح البحر ما بين (15-17) درجة مئوية والرؤيـة جيدة الى متوسطة.

أما على منطقة الساحل الشرقي من الخليج إلى أقصى الساحل الشرقي فستكون السماء مغطاة جزئيا بالسحب تتكاثر مساء اليوم مع فرصة سقوط امطار متوسطة الى جيدة قد يتخللها خلايا من السحب الرعدية احيانا على بنغازى والجبل الاخضر  والريح شلوق الى باش بينما يكون نهار اليوم غربى على ساحل الخليج سرعته ما بين  (20-30) عقدة وإرتفاع الموج  يتراوح ما بين (1.00-2.50) متر يصل يوم الغد على الساحل من بنغازى الى شحات الى (3.00) متر.

البحر خفيف الموج إلى قليل الاضطراب ويكون مضطرب على الساحل الممتد من بنغازى الى شحات ودرجة حرارة سطح البحر ما بين (15-17) درجة مئوية والرؤيـة جيدة الى متوسطة.