نشرة الصيد البحري على الساحل الليبي وفقا للنشرة الصادرة عن إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية اليوم الاثنين  :- 

التحذير : ريح شرش قوي على الساحل الممتد من بنغازي إلى طبرق سرعته ما بين (25-30) عقدة مع إرتفاع للموج يصل إلى (4.00) متر

منطقة الساحل الغربي من رأس جدير إلى سرت ستكون السماء مغطاة جزئيا بالسحب تتكاثر احيانا مع سقوط امطار متفرقة والريح بحري إلى شرش سرعته ما بين (05-20) عقدة وإرتفاع الموج يتراوح ما بين )1.00-.2.00) متر.

البحر خفيف الموج إلى قليل الاضطراب ودرجة حرارة سطح ( 16-18) درجة مئوية والرؤيـة جيدة وتكون متوسطة لإحتمال ظهور ضباب على الساحل الممتد من طرابلس إلى مصراتة  هذه الليلة وفي الصباح الباكر.

أما على منطقة الساحل الشرقي من الخليج إلى أقصى الساحل الشرقي ستكون السماء مغطاة كليا بالسحب مع سقوط امطار متفرقةيصحبها خلايا من السحب الرعدية ونزول حبات البرد أحياناعلى مناطق الجبل الاخضر والريح شرش سرعته ما بين (05-15) عقدة على الخليج وما بين (20-30) عقدة عل باقي الساحل وإرتفاع الموج  يتراوح ما بين (1.00-2.00) على الخليج وما بين )2.00-4.00) متر على باقي الساحل .

البحر قليل الاضطراب إلى مضطرب ويكون خفيف الموج على راس الأنوف ودرجة حرارة سطح البحر مابين ( 16 - 18) درجة مئوية والرؤيـة متوسطة اثناء سقوط المطر.