أكد طاهر أبو زيد وزير الرياضة المصري أن مسألة تعليق أو إلغاء الانتخابات في الأندية المصرية غير واردة بالمرة في سياسة الوزارة التي تتمسك بإقامة واستكمال مشوار الانتخابات في كل الأندية التي تعقد جمعياتها العمومية خلال الشهر المقبل من أجل اختيار مجالس إدارة جديدة لقيادة الناد في السنوات الأربع المقبلة.

وقال أبو زيد في تصريحات للصحافة  المصرية : البعض يظن أن وصول خطاب من الفيفا سيعطل الانتخابات ولم يلتفت أحد إلى أن للرياضة المصرية وأنديتها سيادة واستقلالية ولا أحد يملي عليه قرارتها خاصة وأننا ننفذ القانون واللوائح.

وأضاف: لدينا تقريباً انتخابات في 118 نادي من خلال 11 محاففظة مختلفة وليس فقط انتخابات في الأهلي أو الزمالك كما يركز الجميع باعتبارهم أندية القمة والجماهير، ولكن هناك انتخابات في عشرات الأندية ونسعى إلى العبور بها إلى بر الآمان.

ونفى أن يكون لخطابات النادي الأهلي التي أرسلها لمجلس الوزراء أي تأثير على قراره في استكمال الانتخابات خاصة وأن الأهلي يحذر من شيء وهمي وليس له أي أساس.

وأكد أن من يظن أن هناك نية في التراجع عن استكمال الانتخابات يعتبر واهم وليس له أي أساس من الصحة وموقف الوزارة ثابت ولن يتغير.