نجح برشلونة في تحقيق فوز مثير في اللحظات الأخير من لقائه أمام سيلتا فيجو في الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب استاد أولمبيك لويس كومبانيز اليوم السبت.

ونجح سيلتا فيغو في التسجيل أولا من تسديدة يورجن ستراند لارسن في الدقيقة 19 بعد تمريرة من لوكا دي لا توري، قبل أن يضيف زميله البديل تاسوس دوفيكاس، هدفا مميزا في الدقيقة 76 ليجعل النتيجة 2-صفر.

وفي الوقت الذي توقع الجميع فوز سيلتا فيغو، أعاد برشلونة جماهيره إلى الزمن الجميل بعودة قياسية بثلاثية كاملة في الدقائق العشر الأخيرة من هدفين للبلوندي ليفاندوفسكي، وبهدف في اللحظات الأخيرة من النجم جواو كانسيلو.

وبهذه النتيجة صعد برشلونة مؤقتا إلى صدارة ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة متفوقا بنقطة واحدة عن ريال مدريد الذي سيلتقي غدا الأحد في ديربي العاصمة أتليتيكو مدريد غدا الأحد.

وقال مدرب برشلونة عقب المبارة تشابي هرنانديز "كانت عودة قوية. لعبنا بإيمان وشجاعة رغم أننا كنا غير متماسكين بعض الشيء في بعض الأحيان... لم تكن التشكيلة كما كانت في المباريات القليلة الماضية. حققنا عودة في النتيجة بناء على الرغبة في الفوز. عندما لا تلعب بشكل جيد، عليك التخلص من مثل هذه الأمور".