أجرى فريق الأهلي طرابلس يوم امس الأربعاء مباراة ودية مع فريق مصر المقاصة، خلال معسكره الذي يقيمه بالعاصمة المصرية القاهرة استعدادا لمواجهة فريق الوداد البيضاوي المغربي، ضمن بطولة الأندية العربية.


وتمكن فريق المقاصة المصري الذي يدربه المدرب السابق للأهلي طلعت يوسف، من الفوز بهدفين لصفر سجلهما المحترف الغاني جون انطوي بمعدل هدف في كل شوط.

وقام المدير الفني للأهلي طرابلس، المصري إيهاب جلال بتجربة عدد كبير من اللاعبين، خلال المباراة، كما تعمد الزج ببعض الرياضيين في مواقع جديدة حيث تواجد لاعب الوسط محمد الشبلي في موقع قلب دفاع طيلة أوقات الشوط الأول من المباراة، وتواجد المهاجم محمد الغنودي في موقع الإرتكاز أمام المدافعين، وقام بإشراك معظم الرياضيين الملتحقين بالمعسكر.


وقبل بدء المباراة قامت بعثة الأهلي طرابلس بتكريم مدرب المقاصة طلعت يوسف باعتباره كان قد أشرف على تدريب الأهلي في قبل موسمين وحقق معه البطولة المحلية ونتائج إجابية خلال مشاركته في دوري أبطال افريقيا عندما وصل معه إلى مربع التتويج قبل أن يخرج في دور نصف النهائي أمام النجم الساحلي التونسي.


وشهدت المباراة التي أقيمت على الملعب الجانبي باستاد الدفاع الجوي بالعاصمة المصرية، لقاءا استثنائيا بين المدربين اللذين خلفا بعضهما البعض، حيث سبق لإيهاب جلال أن درب المقاصة في محطته قبل الأخيرة، فيما كانت محطة طلعت يوسف قبل الأخيرة مع الأهلي طرابلس.