عقد عميد بلدية بنغازي عبدالرحمن العبار اليوم الخميس اجتماعا مع عدد من رؤساء المجالس المحلية التسيرية الواقعة في نطاق منطقة السلاوى.

وبين المكتب الإعلامي لبلدية بنغازي انه جرى خلال الاجتماع الذي عقد بمقر جهاز الإمداد الطبي بمنطقة بوعطنى استعراض المشاريع التي تم إقرارها من قبل لجنة إعادة استقرار بنغازي والجاري تنفيذها حالياً بتلك المناطق والتي تتمثل في  البنية التحتية والطرق وصيانة المؤسسات التعليمية و العيادات والمراكز الصحية وكذلك مياه الشرب والصرف الصحي .

وقال العبار "إن الاجتماع يهدف للوقوف على احتياجات وحل المختنقات ومعرفة أوجه القصور في الجانب الخدمي ليتم تزويد مكاتب المشروعات بالقطاعات باحتياجات هذه المناطق والإحياء لتضمينها في المشاريع القادمة وذلك بعد عرضها على لجنة إعادة استقرار بنغازي" .

وجرى خلال الاجتماع الاستماع بشكل مفصل إلى رؤساء المجالس المحلية لمعرفة الاحتياجات الطارئة والعاجلة لهذه المناطق

وقام مدراء مكاتب المشروعات بالقطاعات بتقديم شروح وافية حول أعمالهم  والإجابة على كافة استفسارات وملاحظات رؤساء المجالس المحلية والتسيرية واستعراض الإعمال التي تنفذ حالياً وكذلك الجاري العمل على تنفيذها خلال المدة القريبة القادمة, وتوضيح الصعوبات التي تحول أحيانا دون تنفيذ بعض المشاريع والعمل على إيجاد حلول لمعالجتها".

وحضر الاجتماع رؤساء المجالس المحلية التسيرية الواقعة في نطاق منطقة السلاوى وهي ( حي على بن أبى طالب " السرتى " – الوحيشي _ سيدي يونس _ ارض الشريف _ شبنة _ حي رحبة العجيلات _ وحى شهداء السلاوى – بوعطنى) وشارك في الاجتماع أيضا مدراء مكاتب المشروعات بقطاعات ( التعليم - الصحة _ الكهرباء - المياه والصرف الصحي - والإسكان والمرافق وجهاز الحرس البلدي بنغازى) ومدير إدارة المتابعة وضمان الجودة ومدير إدارة المحلات ورئيس قسم الإعلام ببلدية بنغازي.